عن ستايلست عربية

من نحن

أهلا وسهلاً بك معنا في ستايلست عربية

بدأنا ستايلست عربية في عام 2020 لأننا ، مثلك ، مهووسون جدًا بالجمال ، سواء كان ذلك باختبار أحدث صيحات التجميل الكوري، أو مناقشة أفضل منتجات التجميل الطبيعية. عمل فريقنا من الكتاب والمحررين في العديد من المواقع العربية، وهو ملتزم بخلق مساحة شاملة ترفع الأصوات المتنوعة و يحتفي بالجمال الفريد الموجود في كل منا. هدفنا ، أن نصبح أكبر مواقع التجميل العربية على الإنترنت.

بغض النظر عن خلفيتك أو لون بشرتك أو نوع شعرك أو ميزانيتك ، يمكنك القدوم إلى ستايلست عربية وتشعري بأهميتك وبكونك موجودة ومُمثًّلة. الجمال ليس قالباً واحدًا يناسب الجميع ، إنما فريد وشخصي – ونعد بأن نكون صادقين معك من خلال قصصنا الشخصية. وبما أن الأمر يتعلق بما تعكسيه للخارج وما تشعري به في الداخل ، فستجدي الكثير من النصائح الصحية المدعومة من قبل الخبراء هنا أيضًا.

سياسة التحرير

في ستايلست عربية ، مهمتنا بسيطة: الاحتفال بالشخصية وتمكين قرائنا من العثور على الثقة والإنتماء والفرح من خلال الجمال. نحن نعلم أن الجمال يشمل أشياء مثل كيفية تجديل الشعر ومراجعات الماسكارا ، لكنه أيضًا أكثر من ذلك. الجمال هو الهوية. شعرنا ، ملامح وجهنا ، أجسادنا: يمكن أن تعكس الثقافة والجنس والعرق وحتى السياسة. نحن نعتقد أنه عندما يتعلق الأمر بتغطية مستحضرات التجميل لدينا – من كيفية اختيار منتجات التجميل للمراجعة ولماذا نكتب الأشياء التي نقوم بها – كلما زادت الشفافية ، كان ذلك أفضل. لهذا نشعر أنه من المهم مشاركة كيف نقوم بما نقوم به بالضبط: من كيفية إنشاء المحتوى الخاص بنا إلى من يقف وراءه والمزيد.

مبادئ

يتم تصميم كل جزء من محتوى ستايلست عربية وإنشاءه مع وضع هذه المبادئ الأساسية في الاعتبار:

  • الشمولية: في حين أن المحتوى الخاص بنا مكتوب في المقام الأول للجمهور العربي ، فإننا نعمل على ضمان أنك عندما تأتي إلى ستايلست عربية ، تشعر أنك موجود وممثل – بغض النظر عن عمرك أو عرقك أو هويتك الجنسية أو ميولك الجنسية. نحن نهدف باستمرار إلى رفع الأصوات المختلفة لمشاركة وجهة نظرهم وضمهم إلى حوار الجمال. الجمال يأتي في جميع الأشكال والألوان والأحجام المختلفة ، ونعتقد أنه لا ينبغي ترك أحد خارج النقاش.
  • الجودة فوق الكم : هناك الكثير من الثرثرة والكلام عن الجمال. يمكننا أن نحاول تغطية كل شيء ، لكننا نفضل أن نقدم لكي فقط الأشياء الجيدة. نعتقد أن العنوان الملفت يصلح فقط إذا كانت المقالة التي يؤدي جيدة بما فيه الكفاية. لا ندعي أن نقوم بتغطية كل شيء يحدث في عالم الجمال ، أو أن نحاول جذبك بالعناوين التي لا تقدم – نعتقد أنها ستصعب رحلتك في العثور على المعلومات المهمة لك. ثقي بأننا هنا لمشاركة القصص التي تلهمك فقط ، وتجعلك تشعر بأنك موجودة ، و / أو تساعدك على الارتقاء في روتين جمالك – مهما كان ذلك.
  • المعلومات الموثوقة هي القوة: كلما استطعنا ، نقوم بتضمين نصيحة من فناني الماكياج الرائدين في هذه الصناعة ، ومصففي الشعر ، وأطباء الأمراض الجلدية ، وخبراء التجميل في تقاريرنا. عندما يتعلق الأمر بتغطيتنا الصحية ، فلن ننشر أبدًا مقالة بدون اقتباسات من خبير رائد في مجاله ، أو بحث علمي لدعم أي ادعاءات. نعترف بأن هناك أشياء في عالم الصحة واللايف ستايل قد لا يكون لها دعم علمي حتى الآن ، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنها لا تستحق التغطية. في مثل هذه الحالات ، نتأكد من تقديم جميع البحوث الحالية لك ، إلى جانب آراء الخبراء ، حتى تتمكني من اتخاذ قرار صحيح.
  • قراءنا أولاً: يتم نشر كل مقالة بقصد مساعدتك على الشعور بمزيد من الثقة في رحلة الجمال الخاصة بك. قصصنا مستوحاة من تعليقاتك (أرسلي لنا ملاحظاتك على i[email protected] أو تابعينا على Instagram) ، بالإضافة إلى أحدث صيحات الجمال وترندات المنتجات والمزيد.

أخلاقيات التحرير

مثل العديد من رواد النشر عن التجميل ، غالبًا ما يعمل محررو ستايلست عربية والكتّاب المشاركون مع شركات العلاقات العامة التجميلية ، والعلامات التجارية لمنتجات الجمال ، والمنتجعات الصحية ، وصالونات التجميل لدعم تغطيتنا. تتيح لنا هذه التجارب البقاء على اطلاع بأحدث ترندات ، سواء كانت مكوّنًا جديدًا للعناية بالبشرة أو تقنية ليزر حديثة قد تغير كل شيء.

مع ذلك ، نحن لا نغطي أي علاجات أو منتجات أو تجارب لا نوصي بها شخصيًا. علاوة على ذلك ، نحن لا نقبل التعويض النقدي مقابل التغطية. مطلوب من خبرائنا ومساهمينا الالتزام بإرشادات الإفصاح الصادرة عن لجنة التجارة الفيدرالية (FTC).