“تحت العباية” يلقي الضوء على ستايل المرأة السعودية

إن فكرة أن الموضة يمكن أن تكون بمثابة درع ومترجم لأولئك الذين ليسوا على دراية بالثقافات البعيدة هي (لا تزال) فكرة جديدة ، وأحيانًا شعيرات. لذلك عندما يتعلق الأمر بالدول التي لا يزال فيها الجنس غير متكافئ ، حتى الحديث عنه يبدو وكأنه عمل شجاع. لكننا نستمر بمساعدة التأثيرات البعيدة والواسعة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي. هذه هي الطريقة التي وصلت بها أعمال الأزياء الراديكالية هذه ، مثل Under The Abaya – كتاب يسلط الضوء على أسلوب الشارع للنساء في المملكة العربية السعودية – إلى نصف الكرة الغربي.


بعد تموج التغييرات الإيجابية في حقوق المرأة في ظل الرؤية السعودية 2030 – خطة الأمير محمد بن سلمان لتحسين المملكة العربية السعودية في مجالات مثل البنية التحتية والسياحة واقتصادها ، والتي منحت المرأة مؤخرًا الحق في القيادة – رائدة الأعمال ومحررة الأزياء مريم سعى موصللي إلى لفت الانتباه إلى النساء السعوديات وأسلوبهن. تحت العباية عبارة عن مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي يقدمها المستخدم والتي تمثل الموضة كرمز للاستقلالية ، والتي نعم ، يمكن أن تأتي في بعض الأحيان على شكل تسميات المصمم (مثل تي شيرت Dior’s ‘We should All Be Feminists’ الشهير أو Chanel ‘Boy’ كيس).


تحت العباية ، التي نشرتها Niche Arabia بالشراكة مع كاديلاك ، تهدف إلى عرض الفردية في أفضل حالاتها – أسلوب شخصي مضمن في التراث ، واثق تمامًا في إحساسه بالهوية الثقافية ، ومرتبط بما هو متجه اليوم. بالمناسبة ، سيتم تخصيص عائدات الكتاب لصندوق المنح الدراسية لتصميم الأزياء في Niche Studio ، والذي يقدم مساعدة مالية لتصميم الطلاب في الشرق الأوسط. لذا ، لا تضيف فقط Under The Abaya إلى مكتبة منزلك – قم بشرائه لأصدقائك أيضًا. يثبت عرض الشرائح المقبل ، بالتأكيد ، أن الملابس باردة وكل شيء ، ولكن يمكن أن تكون أيضًا ثورية.
تحت العباية ، 55 دولارًا ، متاح للطلب المسبق عبر Niche Arabia.